كان يامكان في قديم الزمان , كان هناك أحد الرجال متزوج منذ فترة طويلة و المراة التي تزوجها لا تنجب

كان يامكان في قديم الزمان , كان هناك أحد الرجال متزوج منذ فترة طويلة .. و المراة التي تزوجها لا تنجب ..فطرحة عليه زوجته فكرة ذات يوم وقالت له :لماذا لا تتزوج امراة ثانية يا زوجي الغالي .. فربما وعسى تنجب لك الزوجة القادمة أبناء … فقال لها زوجها ماذا سافعل بالزوجة الثانية ؟ سوف تقع بينكما الكثير من المشاكل والغيرة والحسد!!

فقالت الزوجةلا يا زوجي الغالي فأنا مغرمة بك بجنون ،أعدك سوف أراعيها ولن تحدث أية مشاكل باذن الله.وأخيرا وافق الزوج على فكرة زوجته وقال لها : أسافر يا زوجتي العزيزة .. وسأتزوج امرأة لا اعرفها انا ولا انت تفاديا لأية مشاكل بينكما .ورجع الزوج من سفرته متوجها نحو منزله ومعه جرة كبيرة من الفخار ..وقد البسها وزينها بثياب فاخرة ثم غطاها دون علم زوجته وخصصلها بيتا خاصة بها .. و نآدها قال لزوجته الأولىها أنا قد طبقت فكرتكي يا زوجتي العزيزة ..

ولقد تزوجت بامرأة ثانية !!وعندما رجع الزوج من عمله متوجها تحو المنزل .. لقي زوجته تبكي فقال لهاماذا يبكيك يا زوجتي العزيزة؟؟فقالت له الزوجةان امرأتك التي جئت بها من المدينة سبتني وأهانتني وضربتني وانا لن اتحمل هذه الاهانة !!استغرب الزوج من الكلام الذي سمعه ثم قالأنا لن أرضى بان يتطاول اي شخص على زوجتي الغالية وسترين بعينيك ما سأفعله بها الانثم امسك الزوج عصاه.. وضرب بها الضرة على رأسها فتحطمتوإذا بها جرة فخارية … والزوجة قد اندهشت ولم تجد ماتقوله فقال لها زوجها

… هل أدبتها لك !!فقالت المرأة لزوجهالا تعاتبني على ما حصل.. فالضرة مرة ولو كانت جرة